طلب استخدام نظام الإحصاء التفاعلي
وصف الخدمة |
تتيح هذه الخدمة للعملاء الاطلاع على قواعد البيانات الإحصائية الخاصة بمختلف التعدادات والمسوح الإحصائية الاقتصادية والديموغرافية والاجتماعية التي ينفذها المركز، كما يوفر النظام آليات للاطلاع على أحدث البيانات والمعلومات الإحصائية السجلية التي تصدرها مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية في إمارة دبي والتي تمثل حجم وطبيعة معاملاتها وأنشطتها، مما يوفر أحدث التقارير الإحصائية الدقيقة والمعتمدة لمستخدميها بشكل مباشر. كما يغطي النظام التقارير الإحصائية السجلية الخاصة لعدد من الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية وذلك من خلال الربط الإلكتروني معها بواسطة نظام المصادر الإحصائية لجمع البيانات والمعلومات الخاصة بها.
يحق لكافة الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والديمغرافية طلب هذه الخدمة.
يتم توفير هذه الخدمة من قبل الإدارات الإحصائية (إدارة الإحصاءات الاقتصادية، إدارة الإحصاءات السكانية والاجتماعية، إدارة إحصاءات الأسعار والتجارة الخارجية، إدارة المسوح والأطر الإحصائية) وإدارة تقنية المعلومات والنظم الإحصائية المركزية. |
تصنيف الخدمة |
خدمات منظومة الإحصاء الرقمي |
مخرجات الخدمة |
اسم مستخدم وكلمة مرور لاستخدام نظام الإحصاء التفاعلي |
ساعات تقديم طلب الخدمة |
24 ساعة/ 7أيام من خلال الموقع الإلكتروني |
قنوات تقديم طلب الخدمة* |
الموقع الإلكتروني |
قنوات التوصيل |
البريد الإلكتروني |
رسوم الخدمة |
|
الوقت المستغرق للحصول على الخدمة |
ثلاثة (3) أيام عمل كحد أقصى |
القرارات والتشريعات ذات الصلة |
القانون رقم (28) لسنة 2015 بشأن مركز دبي للإحصاء |
المتطلبات والشروط لتقديم الخدمة
يحق فقط للدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والديمغرافية طلب هذه الخدمة.
المستندات المطلوبة لتقديم الخدمة
الخطوات المتبعة لتقديم الخدمة
1. التواصل مع مركز دبي للإحصاء عبر إحدى قنوات التقديم
2. تعبئة نموذج طلب الخدمة
3. استلام اسم المستخدم وكلمة المرور لاستخدام نظام الإحصاء التفاعلي عبر البريد الإلكتروني في حال عدم وجود تعارض مع صلاحية النشر ومستويات السرية المعتمدة من قبل المركز.
اخر تعديل: 18/11/2021