طلب استخدام نظام المصادر الإحصائية
وصف الخدمة |
تتيح هذه الخدمة للعملاء ادخال البيانات والمعلومات الإحصائية السجلية الخاصة بدوائرهم ومؤسساتهم.
يحق للدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والديمغرافية إضافة إلى قطاع الأعمال طلب إضافة جداولهم الإحصائية في هذا النظام.
يتم توفير هذه الخدمة من قبل الإدارات الإحصائية (إدارة الإحصاءات الاقتصادية، إدارة الإحصاءات السكانية والاجتماعية، إدارة إحصاءات الأسعار والتجارة الخارجية، إدارة المسوح والأطر الإحصائية) بالتنسيق مع إدارة تقنية المعلومات والنظم الإحصائية المركزية. |
تصنيف الخدمة |
خدمات منظومة الإحصاء الرقمي |
مخرجات الخدمة |
اسم مستخدم وكلمة مرور لاستخدام نظام المصادر الإحصائية |
ساعات تقديم طلب الخدمة |
24 ساعة/ 7أيام من خلال الموقع الإلكتروني |
قنوات تقديم طلب الخدمة* |
الموقع الإلكتروني |
قنوات التوصيل |
البريد الإلكتروني |
رسوم الخدمة |
لا يوجد |
الوقت المستغرق للحصول على الخدمة |
ثلاثة (3) أيام عمل كحد أقصى |
القرارات والتشريعات ذات الصلة |
القانون رقم (28) لسنة 2015 بشأن مركز دبي للإحصاء |
المتطلبات والشروط لتقديم الخدمة
المستندات المطلوبة لتقديم الخدمة
الخطوات المتبعة لتقديم الخدمة
1. التواصل مع مركز دبي للإحصاء عبر إحدى قنوات التقديم
2. تعبئة نموذج طلب الخدمة
3. استلام اسم المستخدم وكلمة المرور لاستخدام نظام المصادر عبر البريد الإلكتروني في حال عدم وجود تعارض مع صلاحية النشر ومستويات السرية المعتمدة من قبل المركز
اخر تعديل: 18/11/2021