سعادة
عام التسامح مركز دبي للإحصاء
⇑ ⇔ ⇓
EN
طباعة
إختـر لونــك
مركز دبي للإحصاء
غيِّر ألوان الموقع إلى ألوان شعار المركز
حكومة دبي
غيِّر ألوان الموقع إلى ألوان شعار دبي الجديد
اكسبو 2020
غيِّر ألوان الموقع إلى ألوان شعار أكسبو 2020

وفد «شؤون الوطني» يزور مركز دبي للإحصاء

الصورة: مديرة الموارد البشرية ووفد «شؤون الوطني»

الصورة: مديرة الموارد البشرية ووفد «شؤون الوطني»

زار وفد من وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي مركز دبي للإحصاء، في إطار حرص الوزارة على الاطلاع على أفضل الممارسات، وتبادل الخبرات مع المؤسسات في مجال الموارد البشرية، للارتقاء بالأداء الوظيفي لفريق العمل في الوزارة.

وجاءت هذه الزيارة لحصول مركز دبي للإحصاء للمرة الخامسة على التوالي على جائزة أفضل نتيجة في السعادة الوظيفية، ضمن جوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

واطلع الوفد الذي ترأسه عبد الله العبدولي، مدير إدارة الموارد البشرية، على المنهجيات والممارسات التي يطبقها مركز دبي للإحصاء في مجال الموارد البشرية، بهدف خلق بيئية عمل صحية مبنية على الابتكار وأعلى معايير الجودة، وتسخير أفضل التقنيات الحديثة، مما يسهم في زيادة إنتاجية الموظفين و إسعادهم، وتقديم خدمات ذكية ومبتكرة، تتمتع بأعلى مستويات الدقة والموثوقية والشفافية.

كما تعرف وفد الوزارة، خلال الزيارة، إلى أهم المبادرات التي أطلقها قسم الموارد البشرية، لدعم الابتكار وتحفيز الموظفين إلى تبنيه ثقافةً مؤسسيةً وأسلوب عمل يومياً في المركز، مما ينعكس على جودة الخدمات التي يقدمها المركز لمتعامليه، إلى جانب استعراض أساليب التدريب، وتوسيع نطاق معارف الموظفين، وصقل خبراتهم.

وتم، أثناء الزيارة الميدانية، التطرق إلى سبل تعزيز التعاون بين المركز والوزارة في مجال تعزيز عمل إدارة الموارد البشرية التي تخدم عمل الوزارة والأنشطة والمهام المنوطة، مما يعزز التكامل المؤسسي بين المؤسسات الحكومية، ويدفع بعجلة التطور، ويحقق التنمية المستدامة، ويعزز مكانة الدولة وريادتها على جميع المستويات.

أعلى