سعادة

شراكة بين "دبي للإحصاء" و "بوينج" العالمية لقياس اتجاهات المجتمع المرتبطة بالسفر

الصورة: شعار مركز دبي للإحصاء

الصورة: شعار مركز دبي للإحصاء

أطلق مركز دبي للإحصاء دراسة استطلاعية ينفذها لصالح شركة "بوينج" الأمريكية، الرائدة في قطاع صناعة الطائرات والفضاء تستهدف التعرف على اتجاهات أفراد المجتمع المرتبطة بالسفر. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود حكومة دبي الهادفة إلى تقديم كافة أشكال الدعم النوعي لمجتمع الأعمال وذلك للوصول بالمناخ الاستثماري في إمارة دبي لأعلى المستويات التنافسية، وتدعم هذه الدراسة عمليات التخطيط ورفع مستوى الخدمة في قطاع الطيران.

 

وتعكس هذه الشراكة ما تحظى به مؤسساتنا الحكومية بشكل عام ومركز دبي للإحصاء بشكل خاص من ثقة في الأوساط العالمية نظراً للسياسات والمنهجيات العلمية التي تستند دائماً على أعلى وأحدث المعايير الدولية، هذا وتتميز حكومة دبي بتفوق مؤسساتها وسمعتها العالمية التي رسخت الثقة والشراكة مع كبريات الشركات العالمية حيث نجحت في تعزيز مكانة دبي الاقتصادية على مستوى المنطقة والعالم.

 

وتغطي الدراسة عينه ممثلة للمجتمع في إمارة دبي بمختلف فئاته وستنفذ بواسطة القنوات الذكية والالكترونية، ولا تتضمن الدراسة أية معلومات حول هوية الأفراد حيث تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على اتجاهات المجتمع بشكل عام وتفضيلات المسافرين في مختلف الأسواق العالمية وتطلعاتهم بخصوص عروض السفر لبحث سبل دعم عروض شركات الطيران وإثراء تجربة المسافرين ولا علاقة لها بالتوجهات والآراء الشخصية على مستوى الفرد.

 

أعلى