سعادة
عام التسامح مركز دبي للإحصاء
⇑ ⇔ ⇓
EN
طباعة
إختـر لونــك
مركز دبي للإحصاء
غيِّر ألوان الموقع إلى ألوان شعار المركز
حكومة دبي
غيِّر ألوان الموقع إلى ألوان شعار دبي الجديد
اكسبو 2020
غيِّر ألوان الموقع إلى ألوان شعار أكسبو 2020

دبي للإحصاء ينظم لقاءً لمتعاملي استطلاعات الرأي

الصورة: خلال لقاء متعاملي استطلاعات الرأي
الصورة: خلال لقاء متعاملي استطلاعات الرأي

ضمن مبادرة "مجلس السعادة"

دبي للإحصاء ينظم لقاءً لمتعاملي استطلاعات الرأي

نظم مركز دبي للإحصاء لقاءً لمتعاملي استطلاعات الرأي حضرته مجموعة من ممثلي الدوائر الحكومية، جاء ذلك انطلاقاً من رؤية المركز «إحصاء داعم لصناعة السعادة والتنمية المستدامة»، وضمن مبادرة «مجلس السعادة» التي استحدثها المركز للوصول لجميع المعنيين من متعاملي المركز، حيث سيطلق المركز سلسلة من اللقاءات بشكل دوري لمختلف الفئات المعنية.

وفي هذا السياق قال مشعل الحمادي مدير إدارة المسوح والأطر الإحصائية" يسعى مركز دبي للإحصاء إلى الارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها لكافة فئاته من المتعاملين، حيث نولي المتعامل اهتماماً استراتيجياً بهدف تحقيق أعلى مستويات السعادة لهم، وكما يهمنا توفير كافة متطلبات واحتياجات متعاملينا من الجهات الحكومية من خلال تقديم أفضل الخدمات وأيسر الإجراءات التزاماً منا بما تمليه عليه قيمنا في المركز.

وحضر اللقاء الذي نظمه المركز ممثلو الجهات الحكومية من بلدية دبي، مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر، هيئة الصحة بدبي، محاكم دبي، دائرة الأراضي والأملاك، مجلس دبي الرياضي، مؤسسة دبي للمرأة، هيئة المعرفة والتنمية البشرية، حكومة دبي الذكية، مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

وقدم حسين السيد شحدة خبير الإستراتيجية والتميز المؤسسي عرضاً تفصيلياً ألقى الضوء من خلاله على الرؤية والرسالة والقيم الجديدة، المحاور والغايات الاستراتيجية، كما تناول مشعل الحمادي تقديم عرض حول دراسة استطلاعية أطلقها مؤخرا المركز بعنوان «لأن رأيك يهمنا» والتي تهدف إلى التعرف على مختلف وجهات النظر لكافة متعاملي استطلاعات الرأي والوقوف على متطلباتهم واحتياجاتهم وتسهيل الإجراءات المتبعة في تنفيذ الدراسات الاستطلاعية، حيث بلغت الاستجابة الكلية لهذه الدراسة 2,596 مستجيباً.

كما قدمت نورة الحجي مدير قسم استطلاعات الرأي عرض نتائج استطلاع سعادة متعاملي استطلاعات الرأي من ممثلي الدوائر في حكومة دبي، حيث استفاد من خدمة استطلاعات الرأي 24 جهة حكومية نفذت 85 دراسة استطلاعية خلال عام 2015، وبلغت نسبة سعادة متعاملي خدمة استطلاعات الرأي 92.78%.

في حين تناولت منى سلطان رئيس شعبة العناية بالمتعاملين عرضاً تقديمياً عن آلية تسجيل المتعاملين من خلال الموقع الإلكتروني للمركز، والذي من خلاله يسهل الوصول إلى متطلباتهم الإحصائية دون عناء الوصول للمركز.

أعلى