استحدثت ادارة تقنية المعلومات والنظم الاحصائية المركزية في المركز نظام جديد يعرف "بنظام ادارة محاضر الاجتماعات" يهدف الى تلبية متطلبات واحتياجات موظفي مركز دبي للإحصاء، كما انه يقدم آلية فعالة وسلسة لإنشاء وإدارة محاضر الاجتماعات التي توفر الكثير من الوقت والجهد.
يمثل النظام قاعدة مركزية لمحاضر اجتماعات مركز دبي للإحصاء ، اضافة الى توفير نموذج و صياغة موحدة للمحضر، كما يقوم بالربط مع قاعدة بيانات موظفي المركز المعرّفة على النطاق الداخلي للمركز، اضافة الى انه يتيح للموظف توثيق و ارشفة المحاضر الكترونياً اضافة الى طباعته في حال احتاج الى نسخة ورقية.
و في هذا السياق قال السيد احمد الدشتي مدير الادارة " تماشياً مع توجهات حكومة دبي الى اتمته كافة خدمات الجهات الحكومية توجه المركز لاستحداث نظام ادارة محاضر الاجتماعات ليسهل على الموظفين توثيق و ارشفة المحاضر الكترونيا، كما قام قسم تطوي النظم بتقديم ورشة عمل عن كيفية استخدام النظام لكافة سكرتيرات المركز كما قام القسم بتوفير دليل يساعد الموظفين على استخدام النظام.