سعادة

لجنة الأسرة بـ”استشاري الشارقة” تطلع على جهود “دبي للإحصاء”

الصورة : مشعل الحمادي يسلم درع المركز لمحمد راشد رشود
الصورة : مشعل الحمادي يسلم درع المركز لمحمد راشد رشود

​زارت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صباح أمس الأول مركز دبي للإحصاء، وذلك للاطلاع على الجهود الحكومية المبذولة في مجال الاحصاء .
استقبل اللجنة في مركز دبي للإحصاء كل من مشعل إبراهيم الحمادي مدير إدارة المسوح والأطر الإحصائية ورملة أسد الواحدي مدير الاستراتيجية والتميز المؤسسي وحسين السيد خبير الاستراتيجية والتميز المؤسسي وخالد الزين اختصاصي أول إدارة مشاريع وعلي السلاق اختصاصي إحصاءات سكانية وديموغرافية وحسان مشموشي خبير تقنية معلومات وزينب الهاشمي سكرتيرة .


وضم وفد اللجنة من المجلس الاستشاري إحسان مصبح السويدي رئيسة اللجنة وفاطمة سبيعان مقررة اللجنة ومحمد راشد رشود وموزة ناصر السويدي وشيخة عبيد الطنيجي ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي وهدى الحمادي .


وفي بداية الاجتماع نقلت إحسان السويدي رئيسة اللجنة تحيات رئيس وأعضاء وعضوات المجلس الاستشاري والأمين العام لمركز دبي للإحصاء ولجميع كوادره، مؤكدة أن اللجنة وفي إطار اطلاعها على مختلف جهود المراكز الإحصائية العاملة بالدولة حرصت على زيارة مركز دبي للإحصاء وذلك تمهيداً لمناقشة المجلس الاستشاري وتخصيصه لجلسة عن دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في إمارة الشارقة، مشيرة إلى حرص اللجنة على تلمس مختلف الجهود الإحصائية المبذولة كون الإحصاء هو عماد عمليات التخطيط، وأن خلو التخطيط من الاستناد إلى المعلومات الإحصائية لا يعتبر تخطيطاً .


من جهته قدم مشعل إبراهيم الحمادي مدير إدارة المسوح والأطر الإحصائية تحيات مدير المركز والعاملين به للمجلس الاستشاري، مشيراً إلى أن مركز دبي للإحصاء يرحب بجميع الوفود لاطلاعه على الخدمات التي يقدمها بعدها قدم الحمادي والحضور شرحاً وافياً عن أعمال المركز

أعلى