سعادة
KSA National Day مركز دبي للإحصاء
⇑ ⇔ ⇓
EN
طباعة
إختـر لونــك
مركز دبي للإحصاء
غيِّر ألوان الموقع إلى ألوان شعار المركز
حكومة دبي
غيِّر ألوان الموقع إلى ألوان شعار دبي الجديد
اكسبو 2020
غيِّر ألوان الموقع إلى ألوان شعار أكسبو 2020

سياسة النظام الإداري المتكامل

قام فريق القيادة باعتماد سياسة النظام الإداري المتكامل، وذلك تماشياً مع مهام المركز لتشتمل على التزام واضح بالتالي:

  • تلبية متطلبات نظام إدارة الجودة آيزو 9001:2015 ونظام إدارة البيئة آيزو 14001:2015 و نظام إدارة الصحة والسلامة أوساس 18001:2007 و نظام إدارة شكاوى المتعاملين أيزو 10002:2014 و نظام إدارة خدمة المتعاملين أيزو 10004:2012 وتلبية المتطلبات والتحسين والتطوير المستمر.
  • مراجعة عمليات المركز التشغيلية والعمل على تحسينها باستمرار لتحقيق أعلى مستويات الفاعلية والكفاءة.
  • التحكم بجودة عمليات المركز وضبطها ونشر ثقافة الجودة، والثقة، والنزاهة، والاحترام المتبادل، والتواصل المستمر، والاستمرارية في تحسين نظام ادارة الجودة والبيئة والصحة والسلامة وخدمة المتعاملين.
  • ممارسة مهامنا وتطبيق عملياتنا بشكل صديق للبيئة وتعزيز المساهة المجتمعية والحد من التلوث وتقليل الأثر البيئي لعمليات المركز.
  • ممارسة مهامنا وعملياتنا بشكل صحي وآمن على العاملين والمتعاملين والزوار  والسعي إلى الوقاية من حدوث أي مخاطر محتمله تهدد صحتهم وسلامتهم.
  • الالتزام بالقوانين والتشريعات ذات العلاقة بالبيئة وبالصحة والسلامة.
  • إدارة خدمة المتعاملين بكل كفاءة وحرفية وتقديم خدمات عصرية وسريعة خالية من الأخطاء بهدف اسعاد المتعاملين.
  • إدارة شكاوى المتعاملين بكل أمانة ومهنية عالية للتأكد من حلها وعدم تكرارها مستقبلياً والاستفادة منها في عملية تحسين العمليات المؤسسية والخدمات.
  • التأكد من تماشي مزودي الخدمات والموردين مع متطلبات أنظمة الجودة و أنظمة ادارة البيئة والصحة والسلامة وقوانينها وتشريعاتها.

كما يلتزم فريق القيادة بنشر السياسات المتعلقة بالنظام الإداري المتكامل لكافة الموظفين بمن فيهم الموظفين الجدد والمتعاونين (الموظفين بنظام الدوام الجزئي)، وكذلك نشرها لمختلف الفئات المعنية من خلال مختلف الوسائل المتاحة، وأنه سيتم مراجعتها بصورة دورية للتأكد من ملائمتها.

أعلى