سياسة النظام الإداري المتكامل:
قام فريق القيادة باعتماد سياسة النظام الإداري المتكامل، وذلك تماشياً مع مهام المركز لتشتمل على التزام واضح بالتالي:
- تلبية متطلبات نظام إدارة الجودة أيزو 9001:2015 ونظام إدارة البيئة أيزو 14001:2015ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية أيزو 45001:2018 ونظام إدارة شكاوى المتعاملين أيزو 10002:2018 ونظام إدارة خدمة المتعاملين أيزو 10004:2018 وتلبية المتطلبات والتحسين والتطوير المستمر.
- مراجعة عمليات المركز التشغيلية والعمل على تحسينها باستمرار لتحقيق أعلى مستويات الفاعلية والكفاءة.
- التحكم بجودة عمليات المركز وضبطها ونشر ثقافة الجودة، والثقة، والنزاهة، والاحترام المتبادل، والتواصل المستمر، والاستمرارية في تحسين نظام ادارة الجودة والبيئة والصحة والسلامة وخدمة المتعاملين.
- ممارسة مهامنا وتطبيق عملياتنا بشكل صديق للبيئة وتعزيز المساهمة المجتمعية والحد من التلوث وتقليل الأثر البيئي لعمليات المركز.
- ممارسة مهامنا وعملياتنا بشكل صحي وآمن على العاملين والمتعاملين والزوار والسعي إلى الوقاية من حدوث أي مخاطر محتمله تهدد صحتهم وسلامتهم.
- الالتزام بالقوانين والتشريعات ذات العلاقة بأنظمة الجودة والبيئة والصحة والسلامة وخدمة المتعاملين والشكاوى.
- إدارة خدمة المتعاملين بكل كفاءة وحرفية وتقديم خدمات عصرية وسريعة خالية من الأخطاء بهدف اسعاد المتعاملين.
- إدارة شكاوى المتعاملين بكل أمانة ومهنية عالية للتأكد من حلها وعدم تكرارها مستقبلياً والاستفادة منها في عملية تحسين العمليات المؤسسية والخدمات.
- التأكد من تماشي مزودي الخدمات والموردين مع متطلبات أنظمة الجودة وأنظمة ادارة البيئة والصحة والسلامة وقوانينها وتشريعاتها.
- اشراك المعنيين في المسائل المتعلقة بالصحة والسلامة والتشاور معهم حول الاساليب والطرق التي تكفل معرفة وتقييم ومراقبة المخاطر المتعلقة بموقع العمل.
كما يلتزم فريق القيادة بنشر السياسات المتعلقة بالنظام الإداري المتكامل لكافة الموظفين بمن فيهم الموظفين الجدد والمتعاونين (الموظفين بنظام الدوام الجزئي)، وكذلك نشرها لمختلف الفئات المعنية من خلال مختلف الوسائل المتاحة، وأنه سيتم مراجعتها بصورة دورية للتأكد من ملائمتها.